السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام في هذا درس جديد ساتطرا الى موضوع مهم جدا وهو كسر كلمة السر اي نظام من انظمة ويندوز كل ماعلينا هو استخدام برنامج يدعى kon-bootCD. حيث يمكنك استعماله أيضا في كسر كلمة السر الخاصة بتسجيل الدخول إلى أنظمة تشغيل لنكس .
طريقة عمل هذا البرنامج أنه يعمل على الدخول بقوة إلى نظام التشغيل المثبت على أي حاسوب ، حيث يكفيك فقط نسخ وحرق البرنامج على أسطوانة فارغة ، ثم تعمل إعادة تشغيل للحاسوب الذي تريد كسر له كلمة السر ، وتقوم بعمل البوث boot من القرص نفسه الذي حرقت عليه البرنامج ، وسوف يقوم بالدخول إلى الوندوز أو اللنكس المثبت على الحاسوب ، حيث سوف يطلب وضع كلمة سر الدخول إلى سطح المكتب ، وهنا عليك وضع أي رقم أو حرف وسوف تقوم بالدخول إلى الحاسوب ، وهناك يمكنك إلغاء كلمة السر من ذلك الحاسوب ، وهكذا تكون قد تغلبت على هذه المشكلة .
رابط تحميل برنامج kon-bootCD


0 التعليقات :
إرسال تعليق