مدون بلوجر

Ultimate Blogging Tips

طريقة كسر كلمة السر ويندوز 8/7/xp/vista

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني  الكرام في هذا درس جديد ساتطرا الى موضوع مهم جدا وهو كسر كلمة السر اي نظام من انظمة ويندوز كل ماعلينا هو استخدام برنامج يدعى  kon-bootCD.  حيث يمكنك استعماله أيضا في كسر كلمة السر الخاصة بتسجيل الدخول إلى أنظمة تشغيل لنكس .




طريقة عمل هذا البرنامج أنه يعمل على الدخول بقوة إلى نظام التشغيل المثبت على أي حاسوب ، حيث يكفيك فقط نسخ وحرق البرنامج على أسطوانة فارغة ، ثم تعمل إعادة تشغيل للحاسوب الذي تريد كسر له كلمة السر ، وتقوم بعمل البوث boot من القرص نفسه الذي حرقت عليه البرنامج ، وسوف يقوم  بالدخول إلى الوندوز أو اللنكس المثبت على الحاسوب ، حيث سوف يطلب وضع كلمة سر الدخول إلى سطح المكتب ، وهنا عليك وضع أي رقم أو حرف وسوف تقوم بالدخول إلى الحاسوب ، وهناك يمكنك إلغاء كلمة السر من ذلك الحاسوب ، وهكذا تكون قد تغلبت على هذه المشكلة .

رابط تحميل برنامج kon-bootCD


مشاركة على

Unknown

وصف الكاتب هنا

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق